يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

اماكن جذابة لن تجدها الا فى اوروبا 2016

أجمل الاماكن اوروبا طريق القطار 930076.jpg

أمستردام Amsterdam

تتميز بوجود العديد من المقاهي الخاصة فيها و مقاطعة الضوء الأحمر كما يمكن استكشاف القنوات و مقاطعة جوردان الجذابة و العديد من الأشياء الأخرى.

براج Prague

لم تفقد سحرها المعروف على الرغم من أنها أصبحت مزارا للكثير من السياح و من أكثر الأماكن المؤثرة فيها ساحة المدينة القديمة و من الألعاب التي يمكن أن تمارسها مع أصدقائك لعبة المغامرات متاهة العقل التي تكون فيها محبوسا في غرفة لمدة ساعة و عليك أن تعمل لتخرج منها.

أجمل الاماكن اوروبا طريق القطار 930077.jpg

بودابست Budapest

تعرف بباريس الشرق و هذا يبدو واضحا جدا بزيارة جادة أندراسي و يمكن استقلال قارب في نهر الدانوب للاستمتاع بالمناظر الجميلة للمدينة كما تتميز المدينة بوجود حمامات شهيرة فيها.
فيينا Vienna

تتميز بالجمال و تنوع الثقافة فيها و بأنها تعد مركزا تاريخيا باحتوائها على الكثير من القلاع المصممة على الطراز الباروكي و حدائق أنيقة و فنونا معمارية معاصرة و متاحف متنوعة.

أجمل الاماكن اوروبا طريق القطار 930078.jpg

جينيف Geneva

هي مدينة جميلة تقع في سويسرا و هي مدينة تاريخية و تحتوي على العديد من الفنون المعمارية الممتازة و توجد بالمدينة العديد من المقاهي و المطاعم و المتاحف كما تحتوي على مجموعة من ساعات اليد و الحائط.
بروجس Bruges

تقع في دولة بلجيكا و هي مدينة تقع على قناة و تتميز بأنها مركزا للتاريخ و الرومانسية و قد تم إدراجها في منضمة اليونسكو للتراث العالمي.


أجمل الاماكن اوروبا طريق القطار 930079.jpg


أجمل الاماكن اوروبا طريق القطار 930080.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×