يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

اماكن رائعة لقضاء احلى شهر عسل 2016

لا يزال هناك أماكن تقليدية تستحق التوجه إليها لقضاء شهر العسل. لكن هناك أماكن أخرى مليئة بالإثارة والرومانسية والفخامة. وهي تبدأ من العواصم الأوروبية وصولاً إلى الجزر الكاريبية غير المعروفة لكثير من الناس إجمالاً. لهذا، إليكم في هذا المقال قائمة بالوجهات السياحية والمنتجعات، التي تقدم ميزات فريدة لمن يبحث عن إجازة شهر عسل مميزة.



احلى اماكن سياحية لقضاء العسل 937530.jpg



باريس:
إنها إحدى المدن الأكثر رومانسية في العالم، لذلك فهي من أفضل الأماكن لقضاء إجازة شهر العسل. ويمكنك الآن حجز إقامة في فندق (بينينسولا باريس- Peninsula Paris) الجديد التابع لإحدى الفنادق الشهيرة في هونغ كونغ الفريد من حيث الخدمات التي يقدمها.
وبسبب موقعه القريب من (قوس النصر- Arc de Triomphe) والشانزيليزيه، فإن هذا الفندق الشهير يمنحك فرصة الإقامة في قلب باريس. كما يوفر غرفاً تحتوي على أحدث التكنولوجيات المزودة بأجهزة لوحية مبرمجة مسبقاً، لتتيح لك فرصة التحكم بكل شئ داخل الغرفة، سواء درجة حرارة الغرفة أو حتى مستوى الإضاءة.
وتشهد باريس نهضة جديدة في قطاع الفنادق، كما أن بعض المناطق الأكثر شهرة في المدينة طرأت عليها تجديدات واسعة النطاق مؤخراً، إذ افتتح فندق (ماندارين أورينتال- Mandarin Oriental) الأنيق والمعاصر عام 2011، بالإضافة إلى تجديد غرف فندق (فور سيزونز جورج الخامس- Four Seasons Hotel George V) خلال عام 2012، فقد أضيف إليه بناء رائع وجميل، يشعرك بإقامة باريسية خاصة، لا سيما احتواؤه على أرضيات الفسيفساء والرخام، وجدران الحرير الذهبي، والأواني الزجاجية الكريستالية، والشرفات المطلة على مشاهد لا مثيل لها.
لوس كابوس:
يتميز منتجع (اسبيرانزا – Esperanza) الشاطئي، بأنه الوحيد من نوعه في لوس كابوس، وأحد أفخم المنتجعات في المنطقة. ويمكنك من خلال الإقامة فيه الاشتراك في حصص اليوغا والتمارين الرياضية مجاناً، وتجربة الطبخ الذي يتيح لك الاشتراك في إحدى دورات الطبخ أو تناول عشاء رومانسي فريد في مطعم (كوسينا ديل مار- Cocina del Mar). وتضم غرف المنتجع شرفات رائعة، كما أن معظمها يحتوي على أحواض مياه ساخنة.
وللتمتع بإجازة شهر عسل عصرية وممتعة، احجز في فندق (إيل غانزو- El Ganzo) في منطقة (بويرتو لوس كابوس- Puerto Los Cabos)، الذي افتتح منذ عامين وحصل على كثير من الثناء. وأهم ما في الأمر، أنك لن تتمكن من السيطرة على رغبتك للاسترخاء في بركة السباحة على سطح الشاليه الخاص بك، وكأنك تملك المكان فعلاً.
وفي حال كنت تبحث عن التفرد، قم بحجز أحد الأجنحة الواقعة مقابل الشاطئ في فندق (كابيلا بيدريغال- Capella Pedregal) الذي يمكن الوصول إليه عبر نفق خاص فقط، حيث سيضم جناحك شاطئاً خاصاً بك طوله 35 قدماً، وسيحتوي على بركة غطس خاصة، والعديد من المزايا الأخرى.


ماوي:
تشهد ماوي انتعاشاً منذ افتتاح فندق (مونتاج كابالوا باي - Montage Kapalua Bay) في حزيران/ يونيو. وقد أنشئ هذا الفندق المكون من 50 جناحاً ضمن (منتجع كابالوا- Kapalua Resort) الذي تبلغ مساحته 22 ألف فدان، بحيث يتاح للمقيمين فيه ملعبا غولف، بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة في الفندق. وتحتوي جميع الأجنحة الواسعة (التي تتراوح من غرفة إلى أربعة غرف نوم) على باحة مسقوفة خاصة. فضلاً عن تجربة (منتجع مونتاج الصحي- Spa Montage) للاسترخاء.
وفي هذه الجزيرة أيضاً (منتجع فور سيزونز ماوي- Four Seasons Resort Maui) في منطقة (وايليا – Wailea) ذو الـ5 نجوم، الذي استثمر فيه مؤخراً أكثر من 3 ملايين دولار لترميم أكبر جناحين فيه. ويقدم خدمة (تجربة الجناح الكامل- Complete Suite Experience) لجميع زوار الجناح المطل على المحيط. كما يوفر لك العديد من الخدمات المميزة، كخدمة النقل للرحلات ذهاباً وإياباً بوساطة المركبات الصغيرة، ووجبة إفطار يومية، ووجبة عشاء داخل الجناح، وخدمة غسيل الملابس غير المحدودة.
أنغويلا:
تعد أنغويلا إحدى أكثر الجزر الكاريبية سحراً. وهي الخيار الأفضل للباحثين عن العزلة والخصوصية، حيث إن شواطئها ذات الرمال البيضاء تتميز بعدم ازدحامها، مقارنة مع جزيرة سانت مارتن المجاورة، التي تعج بحشود السياح يومياً. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الجزيرة باحتوائها على مجموعة كبيرة من خيارات المطاعم والفنادق والمنتجعات الراقية.
ويمكنك الحجز في منتجع (كاب جولوكا- Cap Juluca) الذي يتميز بتصميمه المغربي الفريد، وبموقعه على أجمل امتداد لرمال الشاطئ في الجزيرة- شاطئ (ماندي باي - Maunday Bay). ويضم المنتجع مجموعة من الفيلات الضخمة التي تبعد عن الشاطئ خطوات فقط، لتطل على مشهد يختلط فيه لون رمال الشاطئ البيضاء بمياه البحر الفيروزية.
وهناك مجموعة من المحلات الصغيرة أيضاً، التي تقدم مجموعة متنوعة من وجبات الطعام، مثل: الروبيان المشوي وسلطة الأفوكادو. لكن، للاستمتاع بوجبة عشاء مميزة، عليك تجربة مطعم (جولوكاس بيمز- Juluca’s Pimms) وطبق حساء جراد البحر الأنغويلي الذي يقدمه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×