يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 4 سبتمبر 2016

احلى المناظر الطبيعية فى اليونان 2016



اليونان هو الجنة السياح ، فهي الدولة المتوسطية والصغيرة ، والتي تقع في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة البلقان ، وهي أفضل وجهة الصيف في العالم .

اجمل الاماكن السياحية اليونان 1082051.jpg

في الواقع ، تتميز اليونان بكافة المعايير الضرورية للغاية لتقديم المتعة لزوارها خلال الظروف المثالية لقضاء عطلة الصيف الممتعة .

أسباب اختار اليونان بإعتبارها مكان مميز لقضاء عطلة الصيف ؟
المناخ
اليونان لديها مناخ مثالي شبه استوائي من الصيف الطويل الحار والجاف ، والشتاء المعتدل والرطب والمواسم الانتقالية القصيرة . وإلى تزدحم الشواطئ بالسياح في الجنوب من ابريل الى نوفمبر وفي الفترة من مايو إلى أكتوبر إلى الشمال . يأتي ضوء الشمس بوفرة ، مع نسيم البحر الذي يقلل من درجة الحرارة . يأتي فصل الشتاء مع نسمة الهواء المنعش .اجمل الاماكن السياحية اليونان 1082052.jpg

الطبيعة
أثينا هي المسرح القديمة المليئ بالقوارب اليونانية المذهلة والشواطئ الجميلة . أنه من الأماكن التي توفر الرمال البيضاء الواضحة وضوح الشمس مع مياه البحر والفرص الممتازة للغوص وللإستمتاع بالرياضات المائية الأخرى .
هناك مئات من الجزر المنتشرة في جميع أنحاء منطقة بحر إيجة والبحر المتوسط والبحر الأيوني ، وبمجرد الوصول إلى هذا العالم ، سوف تستمتع بكل لحظة في هذا المكان الذي يجذاب الكثير من السياح . .

النباتات مميزة الشكل ودائمة الخضرة من النخيل وأشجار الحمضيات والزيتون ، مما يخلق جواً رائعاً ومبتهجاً ، وبخاصة بالنسبة للسياح الذين يأتون من دول الشمال .
الثقافة
اليونان هي واحدة من البلدان المميزة بأنها من أقدم الثقافات والأغنى في تاريخ العالم ، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بتجربة رائعة للجميع مع رؤية مهد الحضارة الغربية .
تعتبر اليونان من الأماكن القليلة في العالم ، والتي يمكن مقارنتها مع الدولة المتوسطية عندما يتعلق الأمر بالتاريخ . ومن المهم القول أنها دولة جذابة ، في حين احتواءئها على المدن القديمة مع النظام الديمقراطي الحديث للحكومة في اليونان ، وأجزاء أخرى كثيرة من أوروبا . كما ان سانتوريني هي المدينة البيضاء وبالإضافة إلى ذلك ، لابد القول أن اليونانيين قد تشابكوا بنجاح في إعلاء ثقافة بلادهم في صناعة السياحة .اجمل الاماكن السياحية اليونان 1082053.jpg

المطبخ
السلطة اليونانية في المطبخ الوطني لليونان هي واحدة من أكثر الأطعمة لذاذة ، ومما لا شك فيه بأنها من أكثر الأطعمة الصحية في العالم . هناك الأطعمة الذواقة والمتعددة ، مما يصعب تعلم كافة الأطباق بشكل جيد .


الزيتون وزيت الزيتون والحمضيات ، والجبن – هما مجرد جزء صغير من المنتجات المقدمة ذات الجودة العالية في اليونان ، وهما من المأكولات التقليدية في اليونان ولتكون واحدة من أسرار الطهي الجذاب من السكان المحليين .اجمل الاماكن السياحية اليونان 1082054.jpg

السلامة
شاطئ ميكونوس اليونان ، هو أحد الشواطئ الجذابة في اليوانان ، والذي يجذب الكثير من السياحة ، نظراً لتوفيره الكثير من العوامل الجذابة وأهمها السلامة . هناك الكثير من الناس ، يشعرون بالخوف وبعدم الأمان بمجرد السفر إلى الخارج ، إلا أن اليونان تضفي الشعور بالأمان والطمأنينة لتصبح نقطة جذب للسياح .

تتمتع البلاد بمعدلات الجريمة المنخفضة جدا ، مما يسمح للسياح ، وخصوصا في مدن المنتجع في جزر اليونانية بالتجول دون عائق حتى وقت متأخر في المساء . معظم المحلات التجارية والمطاعم تعمل حتى بعد منتصف الليل ، ويتميز السكان المحليين بحسن المعاملة والترحاب .

اجمل الاماكن السياحية اليونان 1082055.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×