يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 10 سبتمبر 2016

تعرف على اجمل الاماكن للتخييم

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999052.jpg

إذا كان أطفالك يحبون الحصول على بعض الأنشطة في اجازة، فربما عليك النظر في واحدة من هذه الوجهات حيث يمكنك أن تجد مخيمات مثيرة وتعليمية مصممة خصيصا للمسافرين الصغار، و سواء اخترت المغامرة بركوب الأمواج في كوستاريكا، أو معسكر تصميم الأزياء.

إليك 10 معسكرات للأطفال يمكنها تقديم الكثير للأسرة بأكملها، بحسب موقع “سنيار”:

1- مخيم الشباب الرحالة،سانت Barths، منطقة البحر الكاريبي:

هذا المخيم من المنتجعات الخاصة والمتميزة، على جزيرة في البحر الكاريبي سانت Barths ، ويسمح للأطفال من سن 10-16 بالانضمام إلى برنامج لمدة أسبوع في رحلة بحرية في منطقة البحر الكاريبي، وتعلم الإبحار، الغوص، و الركوب على متن قوارب الكاياك .

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999053.jpg



2- مخيم البحر للأطفال،بونير، منطقة البحر الكاريبي:

كل صيف، يمكن للعائلات التي تحب الغوص الإستمتاع بالتدريب مع مدربين مهنين، ويقدم هذا المعسكر للأطفال إمكانية قضاء أسبوع على جزيرة بونير في البحر الكاريبي و التي تعد موطنا لواحدة من أقدم المحميات البحرية في منطقة البحر الكاريبي، انها المكان المثالي للعائلات والأطفال حيث يمكنهم تعلم كيفية الغوص تحت الماء، والحصول على تجربة مباشرة مع الحفاظ على المحيط من خلال برنامج استعادة الشعاب المرجانية.

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999054.jpg

3- PGA Jr. Golf Camp،نابا، كاليفورنيا:

يمكن للأطفال الإستفادة من الدروس لتحسين مهارتهم في لعبة الغولف مع مدربين مهنيين و ذلك بالمشاركة في دورات جولف كامب في سيلفرادو منتجع. وكل أسبوع، يستضيف منتجع الغولف منافسة تسمح للأطفال والآباء والأمهات اظهار مهاراتهم معا.

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999055.jpg

4- باككونتري كامب، جبل ماموث في كاليفورنيا:

يمكن للأطفال المغامرين قضاء خمسة أيام في بككونتري في شرق سييرا في ولاية كاليفورنيا، من خلال برنامج المخيم الصيفي backcounty جبل ماموث ،وتشمل الأنشطة تسلق الصخور، والتدريب على البقاء على قيد الحياة في البرية.

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999056.jpg

5- Junior Naturalist، سي آيلاند، جورجيا:

مخيم الصغار هذا في سي آيلاند يسمح للأطفال بإلقاء نظرة على الطبيعة من مسافة قريبة في جميع النظم الإيكولوجية من الجزر الحاجزة الفريدة من نوعها في جورجيا، و كل يوم هناك موضوع مختلف، بما في ذلك رحلة لرؤية أعشاش السلاحف البحرية المحمية واستخدام شبكات العوالق لاكتشاف الكائنات البحرية المجهرية.

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999057.jpg

6- كامب العلوم،هيوستن، تكساس:

الاطفال المتحمسين للعلوم والفضاء الخارجي لا يريدون تفويت الفرصة لحضور أحد مخيمات الفضاء في مركز فضاء هيوستن. هناك البرامج متاحة للأعمار من أربعة إلى 14سنة، بما في ذلك تلك تدريبات رواد الفضاء ونموذج الصواريخ.

أفضل مخيمات لمحبي المغامرات 999058.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×