يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

ما هى الافعال المرفوضة عالمياً عند ركوب الطائرة ؟



ركوب الطائرات أثناء السفر والترحال له بروتوكول خاص جدا ، بعضه مكتوب ومدون على وثائق السفر وتذاكر شركات الطيران ، وأغلبه يعد عرف عالمي لا يجوز اغفاله أو اهماله.

يجب أن تعلم أن الطائرة بمثابة وسيلة انتقال جماعية وليست خاصة ، وأن حدود حريتك أثناء ركوب الطائرة تقف تماما على أعتاب حرية الاخرين.

اليكم هذه الانماط السلوكية العشرة المرفوضة على الطائرات ، أحذر أن تقع في فخ أي منها .
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075786.jpg
لا تحاول ارجاع المقعد الخاص بك بصورة مبالغة الى الخلف ، يجب أن تراعي أن هناك شخص أخر يجلس خلفك وسيؤذيه كثيرا هذا التصرف منك .
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075787.jpg
لا تجلس أبدا على طرف المقعد ، هذا السلوك يعطل الممر الخاص بالطائرة الذي يستخدمه طاقم الضيافة وباقي الركاب ايضا ، سلوك مرفوض جدا.
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075788.jpg
لا تترك طفلك أو اطفالك بدون رعاية ، لاحظ تصرفاتهم ولا تجعهلم مصدر ارق أو ازعاج لركاب أخرين ، اذا لم تسنح الظروف بجلوسهم مباشرة الى جانبك اجعهلم محط مراقبتك.
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075789.jpg
لا تلتفت كثيرا الى الخلف وتتحدث مع الراكب الخلفي ، هذا السلوك ربما يزعج البعض ويشعرهم بعدم الاستقرار خصوصا أثناء الرحلات الطويلة .
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075790.jpg



لا تتجول بسبب أو بدون سبب في ممر الطائرة ، لا يجب عليك استخدام هذا الممر الا حين تذهب الى دورة المياة فقط وفق تعليمات السفر العالمية.
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075791.jpg
لا تكن هذا الشخص الذي يقوم كل دقيقة من مقعده ليلقي نظره على الحقيبة بسبب وبدون سبب فتتسبب في ازعاج باقي الركاب
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075792.jpg
احرص على ان لا يتسبب طفلك في ازعاج باقي الركاب بسبب بكاؤه يجب ان يكون لديك حلول سريعة لمعالجة بكاء الطفل أثناء رحلات السفر
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075793.jpg
بداهة ، لا تقوم بخلع ملابسك أثناء السفر بالطائرة ، هذا السلوك يزعج جميع الركاب ، وليس الراكب الجالس بجوارك فقط ، سلوك مرفوض بكل تأكيد.
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075794.jpg
لا تخلع حذائك على الاطلاق أثناء السفر بالطائرة ، مهما كان زمن الرحلة ، هذا سلوك بدائي وعدائي أيضا لا تزعج به من يجلس حولك أو بالقرب منك.
افعال مرفوضة داخل الطيارة 1075795.jpg

اعلم دائما أن هناك شخص ما يجلس أمامك ، لا تبالغ في حركات قدميك للامام وهو سلوك من شأنه أن يجلب القلق والازعاج للجالس أمامك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×