يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

تعرف على اغرب طقوس الزواج فى العالم



تحتفظ بعض الدول والشعوب بعادات قديمة توارثتها عبر الاجيال ، ربما يبدو من الصعب التخلص منها مهما تقدمت البشرية وعرفت طريقها الى الحياة المدنية الحديثة.

كلما سافرت ، كلما اقتربت أكثر من التعرف على العادات والتقاليد الغريبة التي تمتليء بها اربعة أركان الكرة الارضية ونتعرض لاغربها وأشهرها في هذا المقال .
ضرب العريس وقطع الاصابع والسير على الفحم : اليك أغرب طقوس الشعوب في العالم
الصين :
من العادات الغريبة هناك في حفلات الزواج المحلية ان يحمل العريس عروسته ويسير لبضعة ثواني حافي القدمين على قطع من الفحم الساخن الملتهب …
بداية موفقة لزواج سعيد.
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075731.jpg
المانيا :
في بعض القرى الالمانية يحضر اهل العروسين ويقوموا عمدا بتكسير المرحاض الرئيسي في المنزل على ان يقوم العروسين بتنظيف أثار التكسير بعد ذلك.
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075732.jpg
غينيا :
يتعين عليك في احدى قبائل غينيا عندما تزور قبر لاحدى المتوفين القريبين منك ، ان تقطع احدى اصابعك وتدفنه في قبر هذا المتوفي تعبيرا عن حبك وولائك له .
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075733.jpg
شاهد عروض السفر الى تركيا في جوإجازة
كوريا الجنوبية :
في كوريا الجنوبية يتم خلع حذاء العريس يوم زفافه وضربة بعصا غليظة على قدمية ، هذه الوسيلة لاثبات ان العريس لا يرفض طلب لاصدقائه حتى في يوم زفافه.



طقوس الزواج الغريبة العالم 1075734.jpg
تايلاند :
في تايلاند يقوم سكان بعض القبائل سنويا باعداد مائدة عامرة بكل أنواع الفواكة الموسمية الطازجة ، من أجل عيون القرود في هذه المدينة او القرية.
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075735.jpg
رومانيا :
في بعض قرى غجر رومانيا يؤمنون انه لو قمت باختطاف فتاة وبقيت معك لمدة 5 ايام ، فانها تصبح زوجتك ، هل تصلح هذه الطريقة الغريبة لارتباط مدى الحياة ؟
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075736.jpg
اسبانيا :
يقام سنويا في مدينة فالنسيا الاسبانية مهرجان للطماطم ، حيث يقوم الجمع بالقاء الطماطم فوق بعضهم البعض في احتفاليات مجنونة وشهيرة .
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075737.jpg
اسكتلندا :


من طقوس الزواج في بعض مدن اسكتلندا قيام اصدقاء العروسة بسكب دلو من الطلاء الاسود والماء الفاسد عليها ، حتى تتمتع بحياة سعيدة مع زوجها .
طقوس الزواج الغريبة العالم 1075738.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×