يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 4 سبتمبر 2016

مجموعة من الصور السياحية الرائعة حول العالم



من المعتاد ان يسافر البشر حول العالم الى اماكن ماهولة سياحية ، للتمتع بالطبيعة والاختلاط مع البشر ، لكن هناك أماكن على كوكبنا ربما لا تتخيل ان تكون وطئتها قدم انسان .


مجموعة من الصور لاكثر الاماكن النائية والغير مأهولة على كوكب الارض في التقرير التالي .
الصور ، التي انفرد بها موقع لونلي بلانيت الشهير ، التقطت من أقاصي الارض ، من أماكن نائية شبة مهجورة من البشر ، حيث الحياة البرية على أصولها .
الصور من مدينة ليج يلهيلمينا في القارة القطبية الجنوبية وقرية نرويجية بنيت على الصخور في الدائرة القطبية الشمالية ، وتشاهد فيها ايضا قطيع حيوانات الرنة الراكض في لابلاند السويدية.
ايضا هناك صور من شلالات اجوازو في الأرجنتين و الغابات المغطاة بالصقيع في المانيا ، وجزيرة نائية في اسكتلندا تحمل اسم سكاي هبرديس وغيرها من الاماكن الغير مأهولة في العالم.
الجولة تطول أماكن اخرى بعيدة في تشيلي والمكسيك والارجنتين ، وكذلك مناطق الغابات النائية في جزيرة بالي في اندونيسيا .
هل تود زيارة مثل هذه الاماكن النائية الغير مأهولة ؟ ام تميل الى الاندماج وسط البشر في أربعة أنحاء العالم ، دعنا نتعرف على رأيك في نموذج التعليقات أدناة .
شاهد معنا هذه الصور الرائعة .


اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101396.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101397.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101398.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101399.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101400.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101401.jpg اجمل سياحية العالم لهذة السنة 1101402.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×