يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

مجموعة صور للقلعة الاروبية مونت سانت ميشيل



قلعة مونت سانت ميشيل هي واحدة من المعالم السياحية التي لا تنسى في أوروبا . تبعد قلعة مونت سانت ميشيل حوالي الكيلومتر عن ساحل فرنسا ، حيث تقع على جزيرة قريبة من ساحل نورماندي وبالقرب من مدينة بريتاني شمال فرنسا .
قلعة مونت سانت ميشيل 1082153.jpg

معلومات عن قلعة مونت سانت ميشيل

قلعة مونت سانت ميشيل تقع في البلدية الجزيرة في نورماندي ، فرنسا . وهي على بعد كيلومتر واحد (0.6 ميلا) قبالة الساحل الشمالي الغربي للبلاد ، عند مصب نهر Couesnon بالقرب من افرانش .
قلعة مونت سانت ميشيل 1082154.jpg
يصل حجم البلدة نحو 100 هكتار (247 فدانا) ، وجزيرة ويبلغ عدد سكانها نحو 44 (في تعداد عام 2009) .



وقد عقدت الجزيرة للتحصينات الاستراتيجية منذ العصور القديمة ومنذ القرن 8 الميلادي وقد كانت مقرا للدير الذي يستمد منه اسمها . في التركيب الهيكلي للبلدة الذي يجسد المجتمع الإقطاعي والذي شيد عليه الدير . أدناه ، هناك القاعات الكبرى ، وفي الجزء السفلي ، خارج الأسوار ، بيوت للصيادين والمزارعين .
قلعة مونت سانت ميشيل هي قلعة مذهلة في اوروبا ، لما تتميز بموقعها المذهل والملهم بالرعب والخيال . أضيفت المباني الرهبانية الرائعة خلال العصور الوسطى ، وأصبح الدير مركزا شهيراً للتعلم ، ولجذب بعض أعظم العقول والاضواء والمخطوطات في أوروبا . اختفت المباني الأخرى الجميلة على طول شارع القرية الحاد ، حيث تحولت الآن إلى متاحف وفنادق ومطاعم ومحلات جذابة للسياح .
مؤخرا ، تم نقله الحدائق بعيدا عن الشاطئ ، وللحفاظ على قلعة مونت سانت ميشيل في منطقة خاصة . ترتفع قلعة مونت سانت ميشيل من وسط المسطحات الطينية الواسعة وبعض من موجات المد والجزر االأقوى في أوروبا ، حيث انها تقع في على جزيرة صخرية من جبل سان ميشيل ، وتقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لفرنسا في نورماندي . الجزيرة تتأثر بعوامل المد والجزر وهي جزيرة هامة منذ بنائها من الهياكل في القرون الوسطى .
يتم توصيل الجزيرة إلى البر الرئيسى عن طريق الجسر ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق الحافلات من رين و بونتورسون . أثناء الجزر ، يظهر الجانب الرملي الطيني لتوفير الوصول سيرا على الأقدام ، ولكن ينصح السياح بشدة في عدم العبور ، نظرا للمخاطر التي يحدث من قبل المد والجزر القوي .
زيارة قلعة مونت سانت ميشيل من الزيارات المثيرة للإهتمام ، نظراً لجمال إطلالات الجدران التي ترجع إلى العصور الوسطى ، ولمشاهدة مدى قوة التحصينات ، مع التمتع بمشاهدة القرية الصغيرة التي تضم أقل من 100 مواطن ، والتي تحتوي على الشوارع التي تصطف مع الحدائق والمتاحف والمحلات التجارية والفنادق . في قاعدة الدير القديم هناك مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم .
قلعة مونت سانت ميشيل هي واحدة من أهم المعالم البارزة في فرنسا ، كما انها احد المعالم التي تم ادراجها في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي مع أكثر من 3 مليون شخص قاموا بزيارتها كل عام .
اطلالة خلابة على قلعة مونت سانت ميشيل بالصورقلعة مونت سانت ميشيل 1082155.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082156.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082157.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082158.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082159.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082160.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082161.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082162.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082163.jpg قلعة مونت سانت ميشيل 1082164.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×