يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 4 سبتمبر 2016

تخلص من ذنب المعاصي بهذه الادعية التى وردت فى القرآن الكريم


أدعية وردت في القرآن الكريم يدعو بها المسلم عند وقوعه في معصية أو ذنب .
  • ( ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ﴾ الأعراف : 23 .
  • ﴿ ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنآ أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين ﴾ سورة البقرة : 286 .
  • ﴿وتب علينآ إنك أنت التواب الرحيم ﴾ سورة البقرة : 128 .
  • ﴿ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب ﴾ إبراهيم : 41 .
  • ﴿رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ﴾ نوح : 28 .
  • ﴿لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ﴾ الأنبياء : 87 .
  • ﴿رب إني ظلمت نفسي فاغفر لي ﴾ القصص : 16 .
  • ﴿ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا ﴾ آل عمران : 147 .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×