يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

صور لأجمل الفنادق بمدينة جدة



جدة ، هي العاصمة التجارية والترفيهية في المملكة العربية السعودية ، والتي تقع على ساحل البحر الأحمر ، وبالتالي فإنها توفر العديد من أشكال الترفيه المائية والمعالم السياحية وكذلك عدد كبير من أماكن التسوق للسياح . هناك الأسواق العربية التقليدية إلى مراكز التسوق الحديثة جدا . تتعدد الفنادق حول العالم والتي تختلف منفئة لأخرى . . نطرح لكم في موضوعنا هذا لأفخم الفنادق في جدة مع صور لهذه الفنادق .
افخم الفنادق في جده بالصور
موفنبيك النورس جدة
العنوان: طريق شمال الكورنيش – بجانب ساحة النورس جدة
عدد غرف الفندق: 89 غرفة وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك
يتميز منتجع موفنبيك بإحتوائه على حمام سباحة مغطى وغرفة بخار بالأعشاب وناد صحي فاخر والذي يقدم العلاجات الخاصة بالجمال . يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة ، وهناك فيلات بالفندق مع الحمامات الخاصة .
تحتوي جميع الغرف على الفراش الفاخر وتحتوي على غرفة معيشة منفصلة مع أريكة متخمة . كل غرفة تضم شرفة مظللة كبيرة ومزودة مع الكراسي للاستلقاء والتي تطل على مناظر بانورامية للبحر .
يقدم الفندق لمطعم متخصص في الأطباق والمأكولات البحرية من المنتجات المحلية الطازجة . ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في الهواء الطلق مع الإستمتاع بمناظر الغروب على شرفته الخشبية .
منتجع موفنبيك النورس جدة يقدم مركزا للياقة البدنية ويتميز المركز بأنه مجهز تجهيزا جيدا وحصرياً للضيوف الذكور . وتشمل مرافق المركز على حوض الاستحمام الساخن وساونا بالأعشاب وغرفة للتدليك .
يقع موفنبيك النورس جدة على جزيرة خاصة في البحر الأحمر والذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي .

افضل الفنادق 1082061.jpg افضل الفنادق 1082062.jpg افضل الفنادق 1082063.jpg
فندق جدة هيلتون
العنوان : طريق الكورنيش جدة
عدد غرف الفندق: 388 غرفة ، وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون
يطل فندق جدة هيلتون على كورنيش جدة والبحر الأحمر هذا الفندق من فئة الـ 5 نجوم ، ويضم الفندق لـ 5 مطاعم ، 11 قاعات اجتماعات وناد صحي مع 2 الحمامات الفاخرة . بالإضافة إلى تقديم الفندق لخدمة الواي فاي المجانية .
تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب ومنطقة للجلوس . الحمامات مزودة بحوض استحمام ودش وتوفر أدوات نظافة مجانية ، بالإضافة إلى رداء حمام ونعال .
هناك 5 مطاعم لتناول الطعام في فندق هيلتون جدة . يتم تقديم المأكولات العالمية في آل سافينا ومطعم المتميز بالديكور العربي . يمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب الحياة النشط ، حيث يمكنهم التمتع بالشواطئ الجميلة الخاصة ، والتي تقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة . هناك أيضا ملاعب تنس مضاءة ، وصالة ألعاب رياضية وبولينغ .
يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة وعلى بعد ساعة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة . مناطق الجذب السياحي في جدة ، مثل المسجد العائم ونافورة الملك . يبعد مطار جدة الدولي عن الفندق بنحو 15 دقيقة بالسيارة .افضل الفنادق 1082064.jpg افضل الفنادق 1082065.jpgافضل الفنادق 1082066.jpg افضل الفنادق 1082067.jpg
قصر الشرق ، الدورف أستوريا جدة
العنوان : الكورنيش شمال طريق جدة
يضم قصر الشرق لنحو 46 غرفة من غرف الفندق ، وهو الفندق التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات الدورف أستوريا
يقدم قصر الشرق لحمام السباحة المغطى ومركز سبا المخصص للسيدات ، والذي يقدم علاجات التجميل العضوية وصالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا . يقع الفندق على شارع الكورنيش الشمالي ، ويقدم للأجنحة المزينة بأناقة .
كل جناح يضم الأثاث المزخرف ، بالإضافة إلى الأقمشة والألوان الغنية في الديكور الداخلي . كل جناح يحتوي على تكييف الهواء في كل غرفة ، ومع تلفزيون يعرض القنوات الفضائية وميني بار وأرائك فاخرة .
هناك مطعم Aromi بما له من النوافذ الكبيرة التي تطل على البحر الأحمر ويقدم الأطباق الإيطالية الراقية في تصميم المطبخ . يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق اللبنانية الحارة في السياق التقليدي في مطعم الشرق . يبعد قصر الشرق بنحو 4 كم من مطار جدة الدولي .افضل الفنادق 1082068.jpg افضل الفنادق 1082069.jpg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

إخترناها لك
×